نسرين أمين..لن أتمرد علي دور بنت البلد لكني أؤكد للمخرجين ان نسرين متعددة الوجوه..

نسرين امين...أنجيلينا جولي شبيهتي .وسامح عبد العزيز مخرج عالمي.

نسرين امين.... لست غاضبة رغم ان الماكياج كان سيء في بين السريات..

حوار / سامية عبدالقادر...

فنانة استطاعت  ان تقنع جمهورها بأنها موهوبة من اول اعمالها  وقد استطاعت ان تقدم موزانة بين السينما والدراما ومرورا من احكي ياشهرزاد الي شربات لوز ونكدب لوقولنا مابنحبش الي سجن النسا وزنقة الستات وبكل عمل تقدم  لجمهورهاشخصية  جديدة رغم  عباءاة بنت البلد التي تقدمه في كل ادوراها وعن تميزها في بين السريات كان الحوار مع الفنانة الواعدة نسرين امين


هل نسرين امين  تجيد اختيار ادوراها ام محظوظة لاأدوارالجيدة  التي تعرض عليها   ؟

تستطيعي ان تقولي انني بالفعل محظوظة ان عرضت عليه ادوار مميزة وهذه فرصة جيدة لي في بداية مشواري الفني بالاضافة   الادوار التي عرضت عليه مميزة  وانا بجيد اختيار افضل هذه الاعمال لهذا كان من حسن حظي ان العمل الذي أختاره والشخصية اللي أقدمها بتنجح مع الناس والمشاهدين تحب هذه الاعمال فانا محظوظة ..

هل غاضبة من مسلسل البيوت اسرار الذي يعرض حصري علي احد القنوات المشفرة اما هذا افضل حتي لايتشتت الجمهور بين دورك  في البيوت وبين السريات؟



لست غاضبة ان المسلسل يعرض علي ors   قناة المشفرة لان العمل سيعرض بعد رمضان علي النهار اي انه لن يتأخر كثيرا في عرضه ولو عرض علي قناة غير مشفرة مع توقيت عرض بين السريات لن يزعجني لاني لااكرر نفسي بأدوري وهذا لن يشتت الجمهور بين العملين بدوريه..



هل خفة الظل التي قدمتيها في شخصية بين السريات اضافة من نسرين للشخصية ام كانت مكتوبة علي الورق؟

 كانت مكتوبة علي الورق الذي اجاد كتابته الرائع احمد عبدالله هي بنت بلد بتحب الحياة وتتمتع بروح بنت البلد خفيفة الظل

هل ستظل نسرين امين حبيسة ادوار بنت البلد اما ستتمرد علي هذه الشخصية لتثبت للجمهور وتقول للمخرجين انه لديها وجوه اخري غير بنت البلد؟

اولا لن اتخلي عن شخصية ابنة البلد لاانها شخصية اغلب فتيات مصر لهذا احب اقدمها ولن اتمرد علي ابنة البلد لااني نجحت بها ونجحت معها من احكي ياشهرزاد وشربات لوز وسجن النسا وزنقة ستات وغيرها من الشخصيات التي قدمتها لاابنة البلد بتقدم قضايا مهمة للشخصية ابنة البلد المصرية الحقيقية واحب اقدمها لكن لن اظل حبيسة هذه الشخصية لاان لديه وجوه جديدة عديدة اتمني تقديمها غير بنت البلد واكيد ستعرض عليه مثل هذه الادوار وسأقدمها لكني لن اترك شخصية ابنة البلد واحب ان اؤكد اني قدمت حقا شخصية ابنة البلد في اكثر من عمل لكن كل شخصية مختلفة.

هل تري ان وضع المخرج صورة لاانجيلينا جولي اثناء ادائك احد المشاهد ذكاء منه ليؤكد انك شبيهة لاانجلينا جولي بفارق بسيط للون العين والفرولة؟وهل تري انك تشبهيها بالفعل وبوضع الصورة الناس شعرت انكم شبيهتين اوتؤام؟


بالطبع وضع صورة الجميلة انجيلينا جولي اثناء تقديمي احد المشاهد وانا بقول الفرق بيني وبينك هو لون العين والفروالية  هذا ذكاء يحسب للمخرج المميز سامح عبدالعزيز اشكره عليها وحقا وصلتني اراء من ناس قالولي انك شبيهة الفنانة انجيلينا جولي لدرجة كبيرة وناس قالوا انك تؤامها المصري.وكما اشكر سامح عبدالعزيز لتميزه واري انه مخرج مميز عالمي .اشكر جدا المنتج جمال العدل علي ثقته بترشيحي للمرة الثانية ووجه حلو علي حيث نجحت مع شركته العام الماضي في سجن النسا..

هل تري ان ملامحك المصرية تحاصرك لدور ابنة البلد اما نجاحك في اداء الدور؟

استطيع ان اغير ملامحي بالماكياج واقدم ادوار اخري للفتاة المصرية

هل تري ان ملامحك بالفعل في بين السريات كانت تدل علي ان الشخصية غير جميلة فهل ضايقك هذا؟

بالفعل الماكياج كان يسئ بعض الشئ لملامحي وهذا مقصود حتي ابدو فتاة غير جميلة وهذا لم يضايقني لاان الشخصية اللي بقدمها غير جميلة وده دور الماكياج في نجاح الشخصية.

هل كانتي تقدمي قضية للعنوسة والفتاة اللي تركها قطار الزواج؟


لا شخصيتي في بين السريات لفتاة هي ليست جميلة  لم يتركها قطار الزواج وهي تحب ان تشعر انها جميلة لتشعر بأنوثتها رغم قلة جمالها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير