محافظ بورسعيد يحيل أطقم الأطباء والتمريض بمستشفى بورفؤاد
العام للتحقيق بعد زيارة مفاجئة

بورسعيد / أحمد رزق

قام اللواء مجدي نصر الين محافظ بورسعيد صباح اليوم الأربعاء بجولة مفاجئة علي مستشفي بورفؤاد العام وذلك في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها المحافظ علي مختلف الهيئات الحكومية الخدمية وذلك لمتابعة مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين والاطمئنان على سير العمل وانتظام الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفى.

وقررالمحافظ خلال الزيارة إحالة عدد من الأطباء وأطقم التمريض للتحقيق لعدم تواجدهم بالعمل وذلك بأقسام الاستقبال والعناية المركزة مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة حيالهم وتوقيع أقصي العقوبة لتقصيرهم فى أداء عملهم وواجبهم مع تكليف وكيل وزارة الصحة بالمرور علي جميع المستشفيات لمتابعة سير العمل مشيرا بأنة لأتهاون في صحة المواطن التي هي من أهم أولويات المحافظة .


مؤكدا بأن المحافظة بكافة أجهزتها تعمل على النهوض بمستوى الخدمة الصحية والارتقاء بالمنظومة الطبية التى تقدم للمواطن في جميع المستشفيات والوحدات الصحية وتقديم أفضل خدمة علاجية للمواطن .

ووجه المحافظ أثناء الجولة بتوفير كافة أوجة الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين وتواجد أطقم الأطباء والتمريض في أقسام الاستقبال علي مدار 24 ساعة لاستقبال أي حالات طارئة .


كم اقام محافظ بورسعيد بجولة بمدينة بورفؤاد لمتابعة أعمال النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين وأكد المحافظ علي استمرار العمل من أجل الإرتقاء بمستوي جميع الخدمات مشيرا بأنة تم تقسيم كل حي الي أربع قطاعات حيث يعمل داخل كل قطاع 15 % من قوة عمال دون المساس بأعمال النظافة التي تتم في باقي مناطق الحي حيث يقوم بالإشراف علي المنظومة الجديدة السكرتير العام للمحافظة والسكرتير العام المساعد واحد مديري الديوان العام وأكد محافظ بورسعيد علي إستمرارالمتابعة اليومية للأعمال من اجل الارتقاء بمستوي الخدمات التي تقدم للمواطنين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير