محافظ بورسعيد تشغيل خط جديد لسيارات السرفيس خلف الحراسات

بورسعيد : أحمد رزق.....

قام اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد بجولة تفقدية علي أحياء الشرق والعرب والمناخ والزهور والضواحي وخلال الجولة أصدر المحافظ تعليماتة الي إدارة النقل الداخلي بالمحافظة تشغيل خط جديد لسيارات السيرفيس التابعة لمشروع النقل الداخلي بالمحافظة وذلك لخدمة سكان منطقة خلف الحراسات وذلك إستجابة لمطلب الأهالي لتخفيف المعاناة عنهم .


كما وجة المحافظ جميع رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة داخل الحي وبذل مزيد من الجهد حتي عودة الشكل الجمالي المعهود للأحياء وإبلاغ الشركة القابضة بأي مشاكل للصرف داخل الاحياء مؤكدا بأنه لن يسمح بتواجد تراكمات لمياة الصرف في أي منطقة .

كما قام محافظ بورسعيد بمتابعة أعمال رفع الكفاءة التي تتم في الأحياء وأضاف المحافظ بأنه كلف جهاز الانقاذ والطواري بتكثيف التواجد في أحياء الزهور والضواحي لرفع مخلفات القمامة .

كما تفقد المحافظ مشروع المنحة الاماراتية والذي يتم تنفيذه بجنوب المحافظة وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل ويتضمن هذا المشروع إنشاء 168 عمارة سكنية بعدد 4032 وحدة سكنية مؤكدا أن العمل في المشروع يسير بصورة جيدة حيث تم الإنتهاء من أكثر من 90% من المشروع .

مشيرا بان هناك بعض العمارات تم الانتهاء من اعمال التشطيبات النهائية فيها وهي تمت علي أعلي مستوي وجاري توصيل كافة المرافق والخدمات إلي المنطقة لتصبح متكاملة كما تابع المحافظ سير العملبكوبري قناة الاتصال والذي يتم العمل فيه حاليا .


لربط منطقة الجنوب بالمحافظة للتيسير على المواطنين وسهولة التنقل والوصول إلي المشروع وأشار المحافظ إلى أن هناك خطوات سريعة تقوم بها المحافظة في مشروعات الإسكان باعتبارها واحدة من أهم المشاكل الرئيسة التي تعانيها المحافظة .





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير