الكوماندوز التركي قريبا في بغداد

بقلم / المحامي سركوت كمال علي

فرقة كوماندوز تركية في بغداد للقيام بعملية مشتركة مع القوات العراقية لتحرير العمال الاتراك الذين تم اختطافهم من قبل كتائب حزب الله العراقي في 3-9-2015.

فبعد قيام كتائب حزب الله العراقي بعرض شريط فيديو للعمال المختطفين وتهديد جاسم الجزائري باعدامهم في حالة عدم استجابة الحكومة التركية لمطالبهم, ومن ضمن ما طالب به كتائب حزب الله مقابل الافراج عن العمال الاتراك هو:

1-إيقاف تدفق المسلحين من تركيا الى العراق.

2- إيقاف مرور النفط المسروق من كردستان عبر الأراضي التركية.

3- توجيه الأمر لميليشياتكم (جيش الفتح) برفع الحصار عن الفوعة وكفريا ونبل والزهراء في (سوريا ) والسماح بوصول الاحتياجات لهاتين البلدتين كخطوة أولى في هذا الملف.

4- في حال عدم الاستجابة من قبل أردوغان وحزبه سنسحق المصالح التركية وعملاءهم في العراق بأعنف الوسائل.


ان مطالب كتائب حزب الله العراقي كلها تصب لصالح سفاح العصر بشار القذر وايران, وايضا تعمل ضد مصلحة العراق وتقويض لسلطة حيدر العبادي, ودليل على ان من يحكم العراق, هم الميلشيات العميلة التابعة لايران, ومن الشروط الجديدة لكتائب حزب الله العراقي هو مطالبتهم بمبلغ 20 مليون دولار امريكي, وهي في الحقيقة شروط تعجيزية.

وكتائب حزب الله العراقي هي قوة رديفة لقوات الجيش العراقي فهي الميلشيات الوحيدة التي تمتلك الاسلحة الثقيلة والصواريخ والاسلحة المتوسطة والخفيفة وتعتبر الذراع الايرانية الاقوى في المنطقة.

ويتم تدريب عناصرها في كل من لبنان وايران, ولقد ارسل التنظيم المئات من مقاتليه الى سوريا لمساندة بشار الاسد وذلك استجابة لاوامر قاسم سليماني.

كان من الاهداف المعلنة لتاسيس كتائب حزب الله هو محاربة الاحتلال الامريكي, الا ان الواقع كان غير ذلك فلقد كان ومازال لهذه الكتائب الدور البارز في الفتنة الطائفية وفي مقاتلة سنة العراق لتنفيذ الاجندة الايرانية في العراق ، وبالنسبة للجناح العسكري للكتائب فلقد اسهم عماد مغنية بتاسيسه احد ابرز قادة حزب الله اللبناني.

ومن عمليات كتائب حزب الله العراقي هو قصف معكسر "ليبرتي" الذي يضم قوات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة بنحو 50 صاروخًا، كما اتهم بقصف مناطق على الحدود السعودية وتنفيذ أعمال عسكرية ضد الكويت؛ مما أثار تساؤلات ومخاوف من امتلاكه قوة عسكرية كبيرة ، وتم ادراج كتائب حزب الله في لائحة التنظيمات الارهابية من قبل الولايات المتحدة الامريكية عام 2009 لقيامه بهجمات ضد قوات الامن العراقية, وتجميد اصول الكتائب من قبل وزارة الخزانة الامريكية.

وعلى تصنيفها كمنظمة ارهابية من قبل الولايات المتحدة الامريكية الان ان الامريكان يقدمون الدعم الجوي اللازم لهذه المنظمة في حربها ضد داعش؟؟؟؟.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير