إطلاق تقرير الاتحاد الدولي للاتصالات قياس مجتمع المعلومات 2015

كتب - محمد عبد السيد

 ينظم المكتب الاقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات بالتعاون مع مركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة  مؤتمرا وندوة  لإطلاق طبعة عام 2015 من تقرير الاتحاد الدولي للاتصالات عن "قياس مجتمع المعلومات".
ويعرض التقرير للسنة السابعة على التوالي، منذ بداية نشره عام 2009، تحليل سنوي عن أحدث تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم عن طريق مؤشر تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (IDI) الذي يعد من احد  أدوات القياس التي ترصد تطورات مجتمع المعلومات في جميع أنحاء العالم.

وتتميز طبعة هذا العام 2015 بانها تجمع مستوى تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في 167 دولة في جميع أنحاء العالم، ويعرض التقرير ترتيب البلد، ومقارنة التقدم المحرز بين مؤشر تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (IDI) في عام 2010 وعام 2015.

تبدأ فاعليات المؤتمر / الندوة الاثنين 30 نوفمبر 2015 الساعة الواحدة ظهرا  بمقر وزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات المصرية بالقرية الذكية - مقر رقم 1-6 بـ 6 اكتوبر بالجيزة وستكون الكلمة الافتتاحية كلمات افتتاحية ، اللسيد/ فتحي دبابي، نائب مدير مركز الأمم المتحدة للإعلام (UNIC).

ويليه كلمة المهندس/ ابراهيم الحداد، المدير الاقليمي المكتب الاقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات.

ممثل الحكومة المصرية (الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات/وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات) ، وعرض عن تقرير قياس مجتمع المعلومات 2015.



26 التعليقات:


  1. مركز صيانة تكييف يونيون

    تواصل الان مع رقم صيانة تكييف يونيون اير الخط الساخن فلدينا اكبر فريق فنيين صيانة تكييفات يونيون اير مدرب على التعامل مع اى عطل قد يصيب اى تكييف من تكييفات شركة يونيون اير العريقة ومجهز للوصول اليك فى اى مكان فمراكزنا توجد فى جميع ارجاء الجمهورية وتقدم لك خدمات مركز صيانة unionaire
    فاطمئن فنحن بالقرب منك فى اى مكان وفريقنا فى انتظار اتصالك على رقم صيانة unionair
    ومستعد للتحرك اليك على مدار 24 ساعة.

    للتواصل على ارقام صيانة تكييف يونيون:
    http://www.unionair-maintenance.com

    وستجد فروعنا فى المناطق التالية
    صيانة تكييف يونيون القاهرة , مركز صيانة تكييف يونيون الجيزة , مركز صيانة يونيون اير الاسكندرية , ارقام صيانة تكييف يونيون مدينة نصر , صيانة تكييفات يونيون اير البحيرة , رقم صيانة يونيون اير 6 اكتوبر , رقم صيانة unionair الشرقية

    كلمات دليلية
    صيانة تكييف يونيون القاهرة , مركز صيانة تكييف يونيون الجيزة , مركز صيانة يونيون اير الاسكندرية , ارقام صيانة تكييف يونيون مدينة نصر , صيانة تكييفات يونيون اير البحيرة , رقم صيانة يونيون اير 6 اكتوبر , رقم صيانة unionair الشرقية

    ردحذف

  2. رقم صيانة كريازى

    الان خدمات متميزه من فريق عمل توكيل صيانة كريازى المسؤل عن توفير صيانة جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية من صيانة غسالات كريازى وصيانة ثلاجات كريازى وصيانة بوتاجازات كريازى والتي يتم صيانتها تحت اشراف فريق متخصص ومؤهل علي اعمال الصيانة وخدمة عملاء رقم صيانة كريازى بالاسكندرية في اي وقت ومن اي مكان حيث اننا نوفر رقم صيانة كريازى الخط الساخن لمساعدة العملاء علي صيانة وتركيب جميع اجهزة كريازى بجودة ودقة عالية.


    تواصل على البريد الالكترونى
    http://www.kiriazi-maintenanceg.com/

    وستجد فروعنا فى المناطق التالية

    صيانة كريازي القاهرة , رقم صيانة كريازى الخط الساخن الشرقية , صيانة غسالات كريازي دمياط , صيانة ثلاجات كريازي البحيرة, صيانة بوتاجازات كريازي الغردقة , رقم صيانة كريازى الجيزة , صيانة غسالات كريازي بنى سويف , صيانة ثلاجات كريازي شرم الشيخ , صيانة بوتاجازات كريازي الاسماعيلية , رقم صيانة كريازى بالاسكندرية

    ردحذف
  3. ايضا نملك من العمالة الفنية المدربة ما يجعلنا الافضل لـصيانة تكييفات يونيون اير العالمية هذا بالاضافة الى اننا نملك خدمة عملاء بمركز صيانة تكييفات يونيون اير تعمل على مدار الساعه حيث تتلقى الاتصال من العميل وتقوم بتسليمة لمختص صيانة تكييف يونيون اير وبعد الانتهاء من عمال الصيانة تقوم بالاطمئنان على مدى رضى العميل بالخدمة لان هدفنا هو ارضاء عملاء صيانة تكييفات يونيون اير.

    تواصل على البريد الالكترونى لـتوكيل صيانة تكييف يونيون اير
    http://www.unionair-maintenance.com/

    ردحذف
  4. مركز صيانة كريازى

    نسعد بوجودكم معنا نحن مراكز صيانة كريازى العالمية يسرنا ان نقوم بخدمتكم على مدار الساعه بـمركز صيانة كريازى نقوم بصيانة جميع منتجات الشركة من صيانة غسالات كريازى وصيانة ديب فريزر كريازى وصيانة ثلاجات كريازى وصيانة سخانات كريازى وصيانة بوتاجازات كريازى وكافة منتجات الشركة وذلك على مدار الساعه اخى الكريم نحن فى توكيل صيانة كريازى المعتمد من شركة كريازى العريقة نعمل من اجلك انت واسرتك حتى تسعدوا باستخدام منتجات شركة كريازى العالمية من الديب فريزر وغسالات كريازى وثلاجات كريازى وبوتاجازات كريازى و نوفر لك ولاسرتك قطع غيار من الشركة الام وبخصم يصل الى 50 % من الثمن الاساسى مع مرعاه تبديل قطعه الغيار فى اى وقت فقط اتصل بنا على رقم صيانة كريازى الخط الساخن
    ايضا نملك من العمالة الفنية المدربة ما يجعلنا الافضل لصيانة اجهزة كريازى العالمية هذا بالاضافة الى اننا نملك خدمة عملاء تعمل على مدار الساعه حيث تتلقى الاتصال من العميل وتقوم بتسليمة لمختص صيانة كريازى وبعد الانتهاء من عمال الصيانة تقوم بالاطمئنان على مدى رضى العميل بالخدمة لان هدفنا هو ارضاء عملاء صيانة كريازى.

    تواصل على البريد الالكترونى لـتوكيل صيانة كريازى
    http://www.kiriazi-maintenanceg.com/

    وستجد فروعنا فى المناطق التالية


    رقم صيانة كريازى الاسماعيلية , صيانة غسالات كريازي بنى سويف , صيانة ثلاجات كريازي شرم الشيخ , صيانة بوتاجازات كريازي قنا , رقم صيانة كريازى بالاسكندرية , رقم صيانة كريازى بالقاهرة , رقم صيانة كريازى بالجيزة

    ردحذف

  5. اوفر اسعار افضل شركه نقل عفش بمكه

    افضل شركه نقل اثاث بمكه توفر نقل عفش مكة رخيص
    من الافضل لك عميلنا الكريم الصبر والتفكير السليم فى اختيار افضل شركه نقل عفش بمكه بديل شركات نقل العفش بمكه لان شركة نقل اثاث بمكة المكرمة تضمن لك الجودة والكفاءة فى انجاز العمل المطلوب ما يعطى الثقة المتبادلة وذلك ما يميزنا عن غيرنا من الشركات الاخرى وتوفر شركة نقل عفش بمكة المكرمة كل الطرق لكسب ثقتكم من عمالة مدربة واسعار مميزة

    ردحذف
  6. الاستثمار في الخليج
    الخليج المليء بالثروات والموارد والتسهيلات وكون الخليج من أكبر الأسواق العالمية فالدول العربية الكبيرة في شتى المجالات الصناعية والتجارية وغيرهم تكون من دول الخليج العربي كما أن الموقع الجغرافي للخليج العربي يجعل منه منفذًا للسوق العالمية ومحط لأنظار العالم لهذا فهي تشكل موقعًا ممتاز للاستثمار.
    كما أن الاختيار المناسب للنشاط أو المشروع الذي ترغب فيه استثمار أموالك يكون له تأثير أيضًا إلى جانب الميزات التي لدى الخليج هذا فيما يتعلق بتملك الأجانب للمنشآت والمباني وكل ما تحتاجه من أراضي من أجل شركتك فلك أن تتملك ما تحتاجه في إطار استثمارك هذا بجانب الإقامة للمستثمر ولعائلته.
    تسهيلات للاستثمار من قبل الخليج:
    - التسهيلات الخاصة بالإقامة التي تحتاج عملها للعمال والموظفين المغتربين كما أن الإجراءات المطلوبة ورأس المال لا يوجد عليه شرط حد أدني للاستثمار على العكس تمامًا فالحكومات تدعم الاستثمار.
    - فهو يميل لمصلحة الحكومة من حيث توفير فرص عمل جديدة وأجور ويظهر الاستثمار عدد من الفوائد إضافة إلى ذلك من نقل التكنولوجيا الأجنبية للدولة زيادة لحركة التجارة والصناعة والمجالات الأخرى بالدولة وهذا دون تكلف الدولة أي أموال كما أن الاستثمار يزيد من اجتياح الدولة للأسواق الأخرى.
    - كما أن هناك عدد من الخطوات التي يجب إتباعها من أجل التأسيس والمتمثلة في:
    1. صورة من جواز السفر الخاص بالمستثمر والإطلاع على الأصل منه.
    2. بيان بالنشاط الذي ستقوم الشركة بممارسته عند بدأ نشاطها.
    3. الحصول على موافقة بالنشاط ويمكن أن يقوم بمزاولة أكثر من نشاط وألا يكون من النشاطات المحظورة.
    4. عدد الشركاء المشتركون بالشركة وإدراجهم في الترخيص.
    حقوق المستثمر:
    - للمستثمر عدد من الحقوق والتي تكون متمثلة في منحه الحق في التسجيل لحقوق الملكية الفكرية كما أن له الحق في أن يقوم بتحويل النصيب الخاص به من الفائض للتصفية والأرباح التي قامت المؤسسة بتحقيقه على مدار العام ويكون الحرية التامة للتصرف فيها كسد لمتطلبات المشروع أو الالتزامات العقدية له.
    - كما أن الهيئة الخاصة بالاستثمار توفر العديد من المعلومات والإيضاحات لقوانين وشروط الاستثمار ويسهل الوصول إليها كما أن الحكومة توفر خدمة التسجيل عن بعد.
    لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.
    يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

    خطوات الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في جبل علي
    الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة في دبي للخليجيين
    تكلفة تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    الاستثمار في الإمارات

    ردحذف
  7. تطبيق خدمي يقوم العميل من خلاله بإختيار منتج من مجموعة من المنتجات المتاحة أمامه ليصل الى المكان الذى يحدده مصر جميلة - مصر جميلة - Misr Gamila - Misr Gamila

    ردحذف

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير