أسوس ASUS تطرح هاتفها الذكي الجديد زينفون ZenFone في مصر

كتبت / نجوى طه الحلواني


أعلنت اليوم شركة  اسوس العالمية، عن بدء طرح النسخة الجديدة من الهاتف الذكي زينفون ZenFone في السوق المصري وعلى رأسها الهاتف الأول فى السوق المصرى بذاكرة عشوائية RAM 4 جيجا ، وتضم هذه المجموعة العصرية موديلات أربعة هي: ZenFone 2 Deluxe، ZenFone Selfie، ZenFone 2 Laser، ZenFone Go والتي تمتاز بالعديد من المميزات المتطورة، فبالإضافة إلى دقة تصنيعها، وجمال تصميمها، فإن مجموعة زينفون ZenFone تتفوق بإمكانياتها الكبيرة، وسعرها المناسب، ومع مطلع شهر ديسمبر ستكون هذه الموديلات الأربعة متاحة في المتاجر والمحلات الكبرى، وعبر شبكة واسعة من موزعي ASUS في مصر.

وقد أوضح سارية حمودة – مدير شركة أسوس مصر و دول الشام، أن الشركة تحتل موضع الصدارة من خلال استمرارها في تقديم كل ما هو حديث ومتطور، وهذا يتجسد في مجموعة زينفون ZenFone بإصداراتها الجديدة سواء على مستوى التصميم، أو التقنية، أو دقة الصناعة، فضلا عن كثير من الميزات الهامة منها: الشريحة المزدوجة، وشاشة العرض المهيأة للضبط وفق رغبة المستخدم. كما أن "اسوس ASUS" قد اهتمت كثيرًا بضمان أمن وخصوصية الهاتف، إضافة إلى الطفرة البارزة في الكاميرا الدقيقة بقدرة 13 ميجابيكسل، وتقنية TruVivid التي توفر للمستخدم تجربة فريدة.

يمتاز هاتف ZenFone 2 Deluxe بقوة أدائه، وجماله المتميز، وصناعته المتقنة، فمظهره المضلع  متعدد الوجوه يجعله لامعا براقًا، ويأتي ليعكس سمات ZenFone 2 في تصميمه الأنيق، والهاتف مجهز بشاشة HD IPS 5.5 بوصة برغم أن له نفس حجم الموديل التقليدي ذي الشاشة 5.0 بوصة، إذ تمثل الشاشة % 72 من جسم الهاتف.

ويمكن للهاتف ZenFone 2 Deluxe  بكاميراته الخلفية 13 ميجابيكسل، والأمامية 5 ميجابيكسل  التقاط الصور بتباين بالغ الدقة، وتمتاز "اسوس ASUS" باستخدامها تقنية دمج البيكسل الرائدة في وضع Low light، حيث يمكن التقاط صور أكثر إضاءة بنسبة % 400 سواء في الليل أو في المواضع منخفضة الضوء، وذلك بدون الحاجة إلى استخدام وميض الفلاش، ويتيح وضع Super Resolution للمستخدم أن يقوم بالتقاط أدق تفاصيل الصور بسطوع يصل إلى ما يزيد على 52 ميجابيكسل.

وهاتف ZenFone 2 Deluxe مجهز بمشغل Quad Core Intel Atom 2.3 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية RAM 4 جيجا، وهو ما يمنحك قوة تفوق الخيال. كذلك فإن ZenFone 2 Deluxe مجهز بشريحتين، ومن خلال تقنية BoostMaster فإن % 60 من طاقة الشحن تكتمل خلال 39 دقيقة، إضافة إلى أحدث واجهة تطبيق ASUS ZenUI، واستخدام أعلى برمجيات الأمن لضمان تصفح آمن للانترنت.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير