صحيفة الجيروزيلم بوست الاسرائيلية تنظم مؤتمر دبلوماسي يحضره ناتانياهو

متابعات - مديحة ممدوح
 ( منيا الفولي )

شارك رئيس الوزراءالاسرائيلي بنيامين نتنياهو هذا الصباح في المؤتمر الدبلوماسي الذي عقدته صحيفة الجيروزاليم بوست في القدس. والتقى رئيس الوزراء في مستهل المؤتمر السفير الفرنسي لدى إسرائيل السيد باتريك ميزانوف في أعقاب العمليات الإرهابية التي ارتكبت في فرنسا.

وقال رئيس الوزراء للسفير الفرنسي:

"نقف اليوم في أورشليم إلى جانب سكان باريس, الشعب الإسرائيلي يقف إلى جانب الشعب الفرنسي. سعادة السفير, هذه ليست تصريحات جوفاء. أولا, نحن نقف ولا نسقط. بالرغم من أن الوحوش يوقعون أحيانا ضحايا في صفوفنا, فإن دولتانا قويتان.


إننا نقف بكل فخر واعتزاز. إننا نفتخر بقيمنا وبمجتمعاتنا وبحرياتنا. إننا نقف كتفا إلى كتف, ملتزمين بالدفاع عن حضارتنا المشتركة.

من الصعب للرجال والنساء المتحضرين أن يعترفوا بأن حيوانات مفترسة تتجول في مدننا وفي ممراتنا الجوية أحيانا في ممراتنا البحرية وتبحث عن ضحايا بريئة. عندما تدرك قوى الحضارة خطورة المشكلة, لا يبقى أمامها أي خيار إلا التوحد بشكل واضح لدحر هؤلاء الحيوانات.

وهذه الحيوانات تحمل اسما وهو التطرف الإسلامي. هو الذي يقوم بأعمال القتل والاغتصاب والحرق وقطع الرؤوس. يتوجب علينا أن نقف معا ونحارب التطرف الإسلامي معا.

الشعب الإسرائيلي يشارك في حدادكم. الشعب الإسرائيلي يقف إلى جانبكم. الآن وإلى الأبد".

وبدأ المؤتمر بدقيقة صمت إجياءً لذكرى قتلى العمليات الإرهابية التي ارتكبت في باريس.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير