نائب رئيس الإتحاد الدولي للرماية

يشيد بالأمن والنظافه ونقاء الجو بشرم الشيخ

كتب /ياسر عامر_ شرم الشيخ

إستقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بشرم الشيخ، العميد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للرماية، والسيد جاري أندرسون نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية، وزوجته المتواجد في مصر حاليا لحضور فعاليات البطولة الأفريقية للرماية المقامة حاليًا على ميادين فى ناديى الرماية وأكتوبر بالهرم، في الفترة من 29 نوفمبر حتى 6 ديسمبر .

وذلك للتشاور حول اقامة اجتماع الجمعية العمومية والتي تضم 167 دولة بشرم الشيخ، بالإضافه لورش العمل التابعه لللإتحاد، مع دراسة فكرة انشاء ميدان للرماية بشرم الشيخ لاقامة البطولات الدولية.

وكان أنرسون قد قام برحلة بالغواصه ودهش بما رآه من جمال تحت الماء، كما تجوول بخليج نعمه وبعض الأماكن السياحية بشرم الشيخ، ومن المقرر أن يقوم اليوم بزيارة تفقديه لمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ والفندق التابع لها والذي يسع 450 فردا لدراسة امكانيات استغلالها في اقامة بطولات دولية.


وصرح  أندرسون أن تواجده في شرم الشيخ جاء بناءً على دعوة من محافظ جنوب سيناء ورئيس الاتحاد المصري للرماية لزيارة مدينة شرم الشيخ، وأثنى على ترحاب الشعب المصري بهم، مؤكدا أن شرم الشيخ تتمتع بالأمن والأمان وأعجب بالطاقة الشمسية المتواجده في شوارع شرم الشيخ وعدم التلوث، وبنظافة شوارعها، واضاف انه ما رآه بشرم الشيخ يختلف تماما عما يراه العالم على شاشات التلفاز، حيث انه كان متوقع ان يجد المدينة ثكنات عسكرية، ولكنه وجدها مدينة جميلة واهلها سعداء، كما اثنت زوجته التي تزور المدينة لاول مرة أنها وجدت شرم الشيخ أكثر أمنا من بعض ولايات أمريكا، وأنها سعيده بزيارتها لشرم الشيخ، وتتمني ان تبقي بها.


وأكد نائب رئيس الإتحاد الدولى جارى أندرسون، أنه لن ينقل ما رآه في شرم الشيخ للشعب الأمريكي فقط، ولكن لشعوب أوربا جميعها.

وفي نهاية اللقاء قام المحافظ بتكريمه بإهدائه درع المحافظة، وشال بدوي لزوجته كتذكارا صنع بايدي السيدات بجنوب سيناء.

حضر اللقاء اللواء محمود عيسي، سكرتير عام المحافظة، واللواء عبد الفتاح حلمي، مستشار المحافظ للاعلام والمتحدث الرسمي، وعلى أنور الشناوي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير