سحر الإعلام   والمسلمين   وتايتنك !!!

بقلم / فضيلة الشيخ أحمد تركي

مين فيكم فاكر فيلم تايتنك ؟!!

تمام  ناس كتييبر اتفرجت على الفيلم .

سفينة التايتانيك كان عليها تقريبا 2030 شخصا ، تم إنقاذ 706 شخص فقط ...

هذا يعني ان 1500 شخصا لقو حتفهم ..!

في احداث الفيلم مات تقريبا اغلب الناس بسبب الغرق  في ما ان بطل الفيلم مات بعد ساعات بسبب البرد القارص وليس الغرق ..! ( هذه احداث الفيلم ) ..

كل من شاهد هذا الفيلم لم يشعر باي نوع من التعاطف تجاه المئات الذين ظهورا في الفيلم يغرقون بالرغم من ان اغلبهم نساء واطفال ..!

وكانت أمنية كل شخص شاهد هذا الفيلم هو ان يعيش البطل والبطلة وان ينجوان من الغرق ..

لكن هل سالت نفسك لماذا شعرت بالتعاطف مع البطل؟  ( اللص ومدمن الخمر ولاعب القمار ) ولم تتعاطف مع المئات من النساء والأطفال وكبار السن الذين ظهروا وهم يغرقون في الفيلم .؟.!!!


الجواب :::

استطاع المخرج ان يسلط الضوء على البطل والبطلة فقط وكأنهما الوحيدان على متن السفينه وجعلك تحب البطل وتتعاطف معه بالرغم من كل عيوبه وتتناسى بنفس الوقت الأطفال والنساء الذين غرقوا من حوله وكانهم لا وجود لهم وتتمنى من صميم قلبك ان ينجوا البطل دون غيره ممن غرقوا في تلك السفينة ..

ما هذا؟!!

هكذا يتلاعب بنا الاعلام كل يوم  ... وبات تأثيره علي الشعوب كالسحر ؟!!مئات الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ قتلتهم الطائرات الامريكيه في العراق وفي كثير من الشعوب معظمها مسلمة ، سكت العالم عن مجازر البوسنة والهرسك في تسعينيات القرن الماضي ؟!! ولم يتم التعاطف مع ممن تعرضو للابادة الجماعية في هذه البلاد؟ ...والاف المجازر ترتكبها أمريكا  في العراق والإعلام لا يسلط الضوء عليها ..!!

الإعلام لم يسلط الضوء علي المجازر ضد مسلمي ماينمار ؟!! ولا تزال قائمة ؟!!

الإعلام العالمي لم يسلط الضوء علي جرائم الذبح والقتل الحرق التي تمارسها جماعات الإرهاب وعملاء الاستخراب العالمي  الا من منظور أن هذه الجماعات تنفذ تعاليم القرآن !!!  لتربط بين القرآن الكريم وارتكاب هذه الجرائم!!

الإعلام لم يسلط الضوء علي ماتفعله إسرائيل في الفلسطينين من هدم للبيوت وتشريد للأسر ، وقتل الأطفال والنساء ؟!! بل سلط الضوء علي بعض أعمال المقاومة أنها اعتداء علي المدنيين الاسرائيليين! ! فتعاطفت كثير من شعوب الغرب مع الجلاد ضد الضحية!!

 الاعلام سلط الضوء على ضحايا هجمات باريس حتى تعاطفنا معهم وربما بَعضُنَا بكى من اجلهم ..!

نحن ضد قتل الأبرياء أينما كانو... ولكن يجب علينا ان نكون على وعي تام بما يحدث بكل مكان وأن نرى الصورة كاملة غير منقوصة...ولا نرى الصورة فقط بما يريد الاستخراب ان نراها ..!!!

رؤية الصورة كاملة !! مسئولية من ؟!!

أين اعلامنا؟!! أليست هذه مسؤليته؟

يا اعلامنا ... مهمتك ليس أن تكون ببغاء تسلية!!

أو أن تكون بوق نقل الصورة كما يريدنا الغرب أن نراها؟

أو أن تروج لأيدلوجيات هنا أو هناك ؟!!

مسؤليتك يا اعلامنا أن تنقل الصورة كاملة   ( الحقيقة غير مجتزئة )

دعما لحماية هويتنا الإسلامية المتسامحة،  وهويتنا العربية وهويتنا  الوطنية ،  دعما للحفاظ على الأوطان من السقوط في فخاخ خطط الفوضي الخلاقة وحروب الجيل الرابع!!

مسؤليتك يا اعلامنا أن تعبر الحدود وتخاطب الشعوب في قارات الدنيا معبرا عن وجهة نظرنا وكسب تعاطفهم مع حقنا في الحياة وحقنا في بناء أوطاننا ووقف كل أشكال الإرهاب الدولي علينا بمزاعم الحرية والديمقراطية وابتزاز ثرواتنا!!!


يااااااارب الرسالة دي توصلك يا اعلامنا .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير