الاتحاد الأوروبي فى مصر يعلن عن أسماء الفائزين في مسابقته
 الثامنة للتصوير الفوتوغرافي

كتبت – هبة عبدالفتاح

وفد الاتحاد الأوروبي فى مصر يعلن عن أسماء الفائزين في مسابقته الثامنة للتصوير الفوتوغرافي والتي أقيمت تحت عنوان "مصر هبة النيل"

يحتفل اليوم وفد الاتحاد الأوروبي في مصر بالفائزين في مسابقته السنوية الثامنة للتصوير الفوتوغرافي للهواة والتي أقيمت تحت عنوان "مصر ھبة النيل" ، حيث يُعقد حفل لتوزيع الجوائز على الفائزين بجانب معرض للصور الفائزة وذلك في فندق كونراد بالقاهرة. وفاز محمود عصمت أحمد في المركز الأول لمسابقة هذا العام عن صورته "النهر الذهبي" في حين حل رامي موسى هيكل في المركز الثاني عن صورته "ابتسامة النيل" ، أما الفائز الثالث فهو فريد عابدين عن صورته "تأمل".

ومن المقرر أن يقوم السفير جيمس موران رئيس الاتحاد الأوروبي بالقاهرة بتسليم الجوائز والشهادات للفائزين حيث تشمل الجوائز أحدث أدوات ومعدات التصوير . يُذكر أن مسابقة هذا العام شارك فيها أكثر من 50 من المصورين الهواة وقدموا أكثر من 150 صورة.

وضمت لجنة التحكيم لهذا العام كل من الأستاذ أسامة بشرى وهو مرشد سياحي متخصص في الوفود الإيطالية ومصور ومصمم جرافيك، والأستاذ وَتّار البحري وهو مصور متخصص في متابعة الحياة البرية ومصور وثائقي بالإضافة إلى الأستاذ أحمد مصطفى الذي يعمل مصوراً منذ عام 2010 بجانب كونه عضواً في نادي إن فوكس للتصوير الفوتوغرافي.

الجدير بالذكر أن لجنة التحكيم قامت في وقت سابق بالعمل بتقييم صور المتسابقين بعناية ليتم اختيار أفضل 30 صورة وتُعرض بجانب الثلاث صور الأولى الفائزة، كما من المقرر أن يتم وضع أفضل 12 صورة في النتيجة السنوية لعام 2016 التي تصدر عن وفد الاتحاد الأوروبي في مصر.


يُذكر أن مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي يَعقِدُها وفد الاتحاد الأوروبي تقام للعام الثامن على التوالي حيث بدأت عام 2008 وشارك  فيها نحو 1200 متسابق منذ ذلك الوقت وحتى الآن.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير