مؤسسة مشاركة الخير تحتفل باليوم العالمي
لذوي الإحتياجات الخاصة بحضور محافظ جنوب سيناء

كتب/ ياسر عامر_ جنوب سيناء

قامت مؤسسة «مشاركة الخير» بتنظيم احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وبحضوره وبالتنسيق مع مديرية الشئون الإجتماعية بالمحافظة بمدينة شرم الشيخ.

حيث شارك المحافظ في الإحتفال وقام بتقديم الهدايا للاطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة حيث أقيم الإحتفال هذا العام تحت شعار «شاركونا.. نحقق حلمهم».

وأشار  المحافظ  إلى أن الاحتفال يهدف إلى زيادة الفهم الصحيح لقضايا الإعاقة من أجل ضمان أبسط حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة، وزيادة الوعي في إشراك أشخاص لديهم إعاقات في الحياة السياسية، والثقافية، والاقتصادية، ودمجهم في المجتمع بشكل طبيعي.

حيث تم توزيع عدد 25 كرسي متحرك، 150 هدية للاطفال" ملابس ولعب أطفال" ، و500 بطانية لأسر المعاقين، و10 اجهزة كهربائية اهداء من المؤسسة.


حضر الإحتفالية اللواء عبد الفتاح حلمي، مستشار المحافظ للاعلام والمتحدث الرسمي، وفؤاد عبد العظيم، مدير عام التضامن بالمحافظة، والشيخ اسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذيه بالمحافظة، وبعض مشايخ وعواقل المحافظة، وخالد كردوس مدير المؤسسة، واميمة ابراهيم مسئول المجلس القومي للمرأه، وأهالي الأطفال ولفيف من اهالي شرم الشيخ.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير