الأهلي يستعيد كبرياؤه على حساب أسوان المجتهد

كتب – طارق صقر  

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلي فوزًا مستحقًا على فريق أسوان المجتهد بقيادة مديره الفني عماد النحاس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية ... تقدم الأهلي بهدف سجله مؤمن زكريا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، ثم تعادل اللاعب شكرى نجيب من هجمة مرتدة سريعة و راوغ ثنائي الدفاع الأهلاوى أحمد حجازى و محمد نجيب و وضع الكرة على يمين شريف إكرامي ، و في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول سجل مؤمن زكريا الهدف الثاني له و للأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف ... و في الشوط الثاني سجل المطرقة الجابوني ماليك إيفونا الهدف الثالث بعد جملة تحضيرية جيده داخل منطقة الجزاء راوغ على آثرها مدافع أسوان و سدد الكرة لترتطم بباطن القائم الأيسر و تستقر داخل الشباك الأسوانية .


اللقاء في مجمله يميل إلى الجيد فنيًا ، سيطر فيه الأهلي على مجريات الأمور و أضاع عدد من الأهداف بأقدام مؤمن زكريا و ماليك إيفونا و البديل عبد الله السعيد بينما تصدى القائم الأيمن لصاروخية من المطرقة الجابوني ماليك إيفونا في الشوط الثاني ، في المقابل أجاد لاعبي أسوان بقدر الإمكان خاصة في الشوط الثاني و أهدر اللاعب شكرى نجيب فرصة لا تضيع للتهديف .

الفوز رفع رصيد الأهلي من النقاط إلى الرقم 16 و له 3 لقاءات مؤجلة ، بينما ظل رصيد أسوان 8 نقاط و ليس له أى مؤجلات ..... الأهلي لقاؤه القادم أمام الإنتاج الحربي يوم الأحد القادم في الجولة الثانية عشر.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير