فودة يجري لقاءات تليفزيونية مع عدة محطات أوكرانية

كتب/ ياسر عامر _شرم الشيخ

أجري اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم عدة لقاءات مع بعض محطات التليفزيون الأوكرانية في اطار الرسائل التي يوجهها للعالم بان شرم الشيخ آمنه، ومطالبته بضرورة عودة السياحه الاوربية.

أكد المحافظ خلال اللقاء ان هناك اجراءات عديدة تتخذها المحافظة بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحه ووزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج،والمستثمرين مثل مبادرة احنا لادك سندك يا مصر لتنشيط السياحة القادمة من الإمارات، بالإضافه للمبادرات الأخري من دول السعوديه والكويت والبحرين، وان شرم الشيخ استضافت منذ ايام 1800 شاب من مجلس الشباب العربي من جميع الدول العربية بحضوروزير الاعلام والشباب الكويتي، بالإضافه للمبادرات من داخل مصر للنقابات والجامعات ومبادرة وزارة الشباب باستقدام 90 ألف شاب من برنامج اعرف بلدك.

كما اضاف المحافظ ان هناك مهرجانات تتم على ارض المحافظة منها اضاءة انوار سوهو سكوير استعدادا لبدء احتفالات الكريسماس في احتفالية احيتها نجمة أوكراني الأوليط تينا كارول" ومهرجانات اخري منها مسرحية بيتنا الكبير بطولة احمد ماهر واحمد الكحلاوي بالمسرح الروماني بالمجان، وحفل غنائي  للنجم محمد منير سيحضره عدد لا يقل عن 10 الاف فرد مما يدلل على ان شرم الشيخ آمنه.

هذا بالإضافه لاستقدام نجوم عالميين يتمتعون بمتابعات بالملايين لجذب الالاف من محبي هؤلاء النجوم من روسيا وايطاليا، وتوقع ان تمر الازمة سريعا وترجع السياحه لنسبها العالية أكثرمما كانت.

اشار المحافظ ان شرم الشيخ آمنه تماما وان التحذير كان للاعتقاد بوجود بعض الثغرات بمطار شرم الشيخ وان المدينة استقبلت 5 وفود امنية من روسيا وايطاليا وأكرانيا وفرنسا والمانيا، واضاف اننا مستعدون للتعاون معا في اتخاذ اجراءات اضافيه او سد ثغرات ان وجدت للحفاظ على السياح من جميع الجنسيات.

اضاف المحافظ ان الخسارة الناتجه عن توقف الرحلات لبعض الدول مثل روسيا وانجلترا خلال الشهر الماضي بلغت مليار جنيه مصر، وهذا بمثابة عقاب للدولة ومكافآة للأرهاب حيث دعي  تلك الدول لللوقوف بجانب مصر والتعاون من اجل القضاء على الارهاب.

كما دعي الوفد لحضور حفل ساهر داخل جبال شرم الشيخ لمشاهدتهم الأمن والأمان بانفسهم، وطالبهم بنقل ما يروه ويشاهدوه للعالم اجمع.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير