"برينتاج" تستحوذ على حصة أغلبية في شركة "تريكام"

كتبت/ نجوى طه الحلواني

قام "بيكر آند ماكينزي. حبيب الملا"، مكتب المحاماة والاستشارات القانونية في الشرق الأوسط، بتقديم الاستشارات القانونية مؤخرا لشركة "برينتاج"، أكبر موزع للمواد الكيميائية في العالم، بشأن تعاونها المشترك مع شركة "تريكام" ش.م.ح. لتوزيع الكيماويات ومقرها المنطقة الحرة بدبي من خلال الاستحواذ على حصة بنسبة 51 في المائة من شركة "تري ستار للنقل" ذ.م.م، شركة الخدمات اللوجستية للمواد الكيميائية.

تعتبر "تريكام" هي الموزع الإقليمي للمذيبات الخاصة بالدهانات والحبر ومواد التكسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان ومصر وشرق أفريقيا، وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات الخلط والمزج والتغليف ووضع العلامات التجارية.
قال"بوريس داكيو"، الشريك الإداري في "بيكر آند ماكينزي. حبيب الملا"، الذي تولى تقديم الاستشارات القانونية لهذه الصفقة: "نحن سعداء لأننا استطعنا تقديم الدعم لشركة "برينتاج" بشأن هذا الاستحواذ الاستراتيجي. إن هذا التعاون المشترك من شأنه تقوية وضع شركة "برينتاج" في السوق في منطقة الشرق الأوسط التي تتسم بالنمو السريع."

ضم فريق "بيكر آند ماكينزي. حبيب الملا" الذي قدم الاستشارات القانونية إلى شركة "برينتاج" بشأن هذه الصفقة كلا من المستشارة القانونية الأولى "ميليسا فوربس" والمستشار القانوني "فريد هارون" من قسم الشركات وأعمال الدمج والاستحواذ.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير