"اعمار" تشارك في معرض "المجتمعات الذكية Smart Communities"

كتبت - نجوى طه الحلواني

 تحت شعار من أجل حياة اكثر ذكاءا ، تشارك شركة اعمارعملاق المشروعات العقارية الذكية الكبرى في معرض المجتمعات الذكية Smart Communities الذي يعقد بالتوازي مع معرض مصر للتكنولوجيا Cairo ICT 2015  ، والمقرر له الفترة من 13-16 ديسمبر الحالي بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات .

وتشارك اعمار راعيا رسميا في القاعة الجديدة للمجتمعات الجديدة الذكية، التى اطلقتها شركة تريد فيرز انترناشونال المنظمة للمعرض، والتى تضم كبار اللاعبين في قطاع العقارات، علاوة على عدد من مقدمي خدمات الاتصالات والتكنولوجيا ، ومن المنتظر أن تستعرض اعمار عددا من الأفكار الجديدة في قطاع التشييد والبناء والتي ستغير شكل قطاع العقارات المصري بفضل الأفكار المبتكرة التى تتبناها اعمار والتى تهدف لدمج تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات مع قطاع التشييد والبناء من خلال بناء عقارات ذكية تناسب الكثير من شرائح المجتمع .

ونجحت "اعمار" في الدمج بين قطاع العقارات والتشييد والبناء وبين صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال اعتمادها على بنية تحتية قوية في مجال الإتصالات في مشاريعها في مصر بما فيها "أب تاون كايرو"، و"ميفيدا"، و"مراسي" و غيرها -  وقد ساهمت هذه المشروعات في استكشاف فرص نمو جديدة في البلاد، وتتميز الشركة بأدائها الاستثنائي الذي حظي بثقة كبيرة من جانب المستثمرين.
وكانت شركة اعمار مصر المملوكة بالكامل لشركة اعمار العقارية قد أعلنت مؤخرا أنها حققت إجمالى إيرادات قدرها 2.148 مليار جنيه خلال الـ 9 أشهر الأول من العام الجارى، والمنتهيه في 30 سبتمبر 2015، مقابل 1.78 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من 2014، بمعدل نمو قدره 20%. .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير