المهندس خالد عبدالعزيز يستقر علي تعين إدارة النادي الأهلي بكامل أعضاؤه

كتب : طارق صقر

إستقر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على تعيين مجلس إدارة الأهلي بكامل أعضاؤه حفاظاً على إستقرار النادى كونه يُمثل أحد قلاع الرياضة في مصر ، و لكنه سينتظر قرار المحكمة الإدارية العليا غدًا الأربعاء في نظر الطعن المقدم من مجلس محمود طاهر ضد قرار الحل ... في الوقت الذى يسعى فيه الثنائي أصحاب دعاوى حل مجلس إدارة الأهلي في رفع دعوى ضد وزير الشباب والرياضة حال تعيينه مجلس محمود طاهر بكامل أعضاؤه بحجة أنه تحايُل على القانون وسط دهشة الكثيرين الذين يروا أن تلك الأفعال هى محاولة لهدم الأهلي و تخريبه لصالح أشخاص محددة "بدون ذِكر أسماء"  .

من الناحية الفنية أعرب المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو عن سعادته الكبيرة بتصدر الأهلي لمسابقة الدورى العام التي أسعدت الجميع ، مشيرًا إلى أن الأهلي فريق جماعي لا يعتمد على لاعب بذاته و أن لا يزال هناك الكثير لتقديمه في اللقاءات القادمة ، و أن المنافسة قوية بين جميع اللاعبين للدخول في التشكيلة الأساسية للمباريات.

هذا و يستأنف الفريق الأول تدريباته اليوم إستعدادًا للقاء الداخلية بعد غدًا الخميس و الذى سيغيب فيه بسبب الإصابة المهاجم المزعج ماليك إيفونا ، بينما يعود قائد الفريق بعد إنتهاء إيقافه مباراتين بعد أحداث لقاء الأهلي و الإنتاج الحربي .

من جانبه صرّح المهاجم چون أنطوى أنه لم يناقش أى عروض إحتراف خلال الفترة الحالية و أن تفكيره مُنصب مع الأهلي و يحترم وجهة نظر المدير الفني البرتغالي ، كما أعرب عن ثقته في الحصول على فرصته خلال الموسم.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير