ثــلاث طـــرق لعـــلاج السيـاحـــه
حوار /  يـاســر عــامـــر

أكد الخبير السياحي الدولي "أحمد بدوي" في وصفة لعلاج السياجه والخروج من الأزمة الحالية أن هناك ثلاث طرق لاعاده السياحه بمصرحيث اوضح أن السياحه في الوقت الحالي تتعرض لازمات صعبه و كبيره جدآ وللاسف الشديد أن المسئولين عن منظومة السياحه لا يعملون في الطريق السليم لتنشيط السياحه  .

 واضاف انه يري ان جميع الحطوات التي اتبعت من قبل الدولة  للتنشيط السياحي بائت بالفشل وكانت النتيجه سلبيه بدرجه كبيره جدآ .

وقال بدوي" من وجهت نظره "أن  هناك ثلاث طرق ومحاور  لتنشيط السياحه في الوقت الحالي كالتالي

1-  السياحه العلاجيه:  وهي من اهم طرق الجذ ب السياحي بوجه خاص بمصر من حيث التميز في الاستضافه  وممكن في مجال طب الاسنان حيث يوجد اقبال كبير جدآ من الاوربين علي طب الاسنان .

 ففي بعض الدول تستفيد من تطوير الطرق العلاجيه وسلامه صحة السائح وياتي السائح خصيصآ للعلاج والسياحه مثل رومنيا . حيث تقوم رومنيا بسإتضافه طقم متكامل من اوربا وايطليا وألما نيا وسويسرا وتقوم بكل الاجرات الطبيه لهم وذالك يعود علي الدوله بعائد او بريع كبير جدآ من الاستفاده.


2-   السياحه السينمائية العالميه: وهي  من اهم عوامل التنشيط والجذب السياحي لمدن العالم المختلفه فتقوم بعض الدول ببيع المناطق السياحيه للسينما العالميه . فمثلآ يوجد في شرم الشيخ مناطق كثيره تلائم السينما. 

فيجب جذب السينما العالميه لمناطق شرم وسيناء عامة  للعمل بها في كمسرح مفتوح للتمثيل  والاخراج ويجب علي الدوله مراعاة  ذالك ومد لهم ايدي العون من حمايه واموال وسلع غذائية .

وذالك يعود علينا بفائده كبيره جدآ لعرض مناطق التصوير علي شاشات التليفاز في جميع انحاء العالم


3-    تنشيط السياحه عن طريق الحفلات العالميه بمعني اقامة حفلات عالميه بالمناطق السياحيه الموجوده في شرم الشيخ و الغردقه ومرسئ علم بدعوه المطربين العالمين الذين يتمتعوا بشعبيه كبيره في العالم العربي والعالم الغربي ومن خلال ذالك نقوم بتفعيل الرحلات العالميه بالإتفاق مع جميع الوسائل والخدمات ووسائل الانتقال الحديثه مثل شركات الطيران والنقل البحري والأقامات في فنادق "5 استارز"بمصر.









0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير