الإعلامي أحمد موسى لمرتضى منصور أنت أفضل رئيــس لـ«حقــوق الإنسان» 

كتبت : هبة عبدالفتاح

كيف سيكون الحوار بين محمد مرسي والمستشار مرتضى منصور.. وكيف سيتعامل مع المنظمات الممولة.. وكيف ستكون معاملة الناس بآدمية وإنسانية  في أقسام الشرطة .

شكر الإعلامي أحمد موسى المستشار مرتضى منصور  النائب بمجلس النواب على توليه لجنة حقوق الإنسان بالمجلس، وأشار إلى أنه سيلتقي مع بالرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان في كل السجون، وأن نتائج اللقاء ستكون عظيمة، كما أنه سيتصدى لمنظمات المجتمع المدني الممولة، بحسب قوله.


وقال «أحمد موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، مساء الأربعاء: «لازم نحيي المستشار مرتضى منصور ونشكره لأنه تولى لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وهي اللجنة الخاصة بأي شيء يتعلق بحقوق الإنسان، اللي هي منظمات المجتمع المدني الممولة، وتقرير مجلس القومي لحقوق الإنسان، وتشكيل مجلس جديد، وأي شيء يتعلق بحقوق الإنسان تختص به هذه اللجنة».

وأضاف موسي  «مهم جدا يبقى عندك حد فاهم قانون ويعرف يتعامل كويس مع المنظمات الممولة، ويعرف يرد على تقارير وأكاذيب العالم بيبقى عايز يدسها كدة، زي منظمة هيومان رايتس ووتش والعفو الدولية، والمنظمات اللي تبعها هنا يقدر المستشار مرتضى منصور واللجنة اللي معاه التصدي للحاجات دي، وهنا مجلس النواب يتصدى لكل شيء».

وتابع أحمد موسي  «يا سلام لما المستشار مرتضى منصور يروح يعمل زيارة لجماعة الإخوان في السجون، ويا سلام لما ياخد أعضاء اللجنة ويروح يقابل محمد مرسي، الرئيس المعزول، تخيلوا بقى الحوار اللي هيدور بين مرسي (الجاسوس).


 وبحسب وصفه والمستشار مرتضى منصور، في سجن برج العرب، وهو من حقه كرئيس اللجنة إنه يطلب يعمل زيارات للسجون، لتفقد أحوال السجناء، ويتفقد أقسام الشرطة ومعاملة المواطنين وآداميتهم إيه».

واكد الاعلامي أحمد موسي «أحيي من اختاروه في هذه اللجنة الهامة ، وهو كان في رأسه أن يختار اللجنة دي من الأول وهو أكبر الأعضاء سناً، وهو كان بيفكر للمستقبل ويري لجنة تقدر تتعامل مع هذه المنظمات أو يدس منخاره في وضع البلد ويقدره يدحضوا كل الأكاذيب التي يروجها الخونة والجواسيس  في الداخل والخارج».


واكد موسي قائلا: «يوجد منظمات مجتمع مدني محترمة ولكن يعني في ذلك المنظمات الممولة، أما يشوف قانون الإرهاب والتظاهر وغيرها، وناشد المستشار مرتضى منصور باستجواب الحكومة أين قضية منظمات المجتمع المدني التي لم تفتح حتى الآن».

شــاهــد الفيــديـــو 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير